Adelaide I Spy

Sunday, June 11, 2006

 
I spy with my little eye a bike, a basket, some tassles, a bike helmet, two valves, a white t shirt, a pedal, two white tires, lots of spokes, one shoe, some strong muscles, a smile and Hannah.

Comments:
Glad to see she is wearing a cycle helmet.
 
You almost forgot concrete and grass.

Thanks for stopping by the page, I tell you, some people's ability (or lack there of) to communicate is stunning. Call center or not.
 
LOL, I thought she lost a shoe!
 
Thanks for stopping by, but why is my photo sad???
 
نقل عفش بمكه المكرمه
نقل العفش عندما يتم على أيدي المتخصصين فأنه لن يتعرض إلى التلف والاذي وداخل شركة نقل عفش بمكة نعمل على توفير سيارات خاصة لنقل كل أنواع قطع الأثاث التي تتواجد في المنازل والفنادق والشركات والمستشفيات فتلك السيارات مساحتها مناسبة وتتوافر بأحجام متنوعة منها المتوسط ومنها الفان الكبيرة وقد تم العمل على عزلها تماما ضد إي من عوامل الطقس حتى يتم الحفاظ على العفش بداخلها وأيضا عملينا على توفير طاقم قيادة عالي الجودة وحاصل على رخصة قيادة من الدرجة الأولي حتى يكون على دراية بكل إرشادات النقل عزيزي العمل إذا تواصلت معنا سوف تحصل على افضل الأسعار .
https://golden4clean.com

 
شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة
شركة تنظيف بالبخار بجدة خدمة متميزة واحترافية كبيرة في التعامل مع كل أنواع الكنب في كل مكان، فمما لا شك فيه أن الكنب يمثل ركناً مهمًا في أي بيت أو أي مجلس أو أي مكتب، ولهذا يحرص الجميع على البقاء عليه نظيفًا براقاً، فالنظافة تعطي إحساساً كبيراً بالراحة والهدوء ومن أكبر المشكلات التي تواجه الجميع عندما يتعرض الكنب بمكوناته المختلفة لأي نوع من أنواع الاتساخ أو التراب أو الغبار، فماذا تقدم شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة؟ اتصل بنا الان لتتعرف على خدماتنا

 
Post a Comment



<< Home

Archives

June 2006   December 2006  

This page is powered by Blogger. Isn't yours?